الخميس 07 يوليو 2022 الموافق 08 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هدف محمد صلاح في السنغال "بشرة خير" للمنتخب قبل موقعة "داكار" (فيديو)

الأحد 27/مارس/2022 - 11:09 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

لا حديث في الشارع الكروي المصري، سوى عن مباراتي مصر والسنغال، في "جولة" الحسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وحقق منتخب مصر فوزاً صعباً على السنغال بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الجمعة، بـ"ستاد القاهرة"، في "ذهاب" جولة الحسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، وجاء هدف المباراة عن طريق ساليو سيسه مدافع السنغال "خطأ في مرماه" بالدقيقة الرابعة من صناعة محمد صلاح.

الهدف أعاد لأذهان الجماهير المصرية، هدف حسام حسن الشهير في مرمى الجزائر بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 1990 في إيطاليا، حيث جاء هدف "العميد" في الدقيقة الرابعة أيضاً، وهو الهدف الذي منح منتخب مصر تذكرة التأهل للمونديال.

وتقام مباراة مصر والسنغال فى "إياب" الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة، باستاد "ديامنياديو" الأولمبي بالعاصمة السنغالية "داكار".

ويحتاج منتخب مصر للتعادل السلبي أو الإيجابي بأي نتيجة لبلوغ كأس العالم 2022 في قطر، بجانب الفوز بأي نتيجة حيث تنص لائحة تصفيات كأس العالم أنه فى حالة التعادل يتم احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، كما يمتلك منتخب مصر فرصة الوصول للمونديال بركلات الترجيح، حال تعادل المنتخبين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.