السبت 02 يوليو 2022 الموافق 03 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

طليقة محمد الأمين: لم أكن أعلم بحالات التحرش وسأكشف المزيد من الحقائق (خاص)

السبت 26/مارس/2022 - 10:26 م
راندا رزق ومحمد الأمين
راندا رزق ومحمد الأمين

قالت رندا رزق، مستشار وزيرة التضامن للمسؤولية الاجتماعية سابقا، إن محمد الأمين يحاول الهروب بشتى الطرق من التهم الموجهه إليه من خلال أمور اخرى، موضحة أنهم خلال المرافعة لم يتحدثوا عن صميم الدعوة، ولكن الحديث كان حول الزواج والانفصال، وتم أخذ خطوة الانفصال بعد ظهور تقرير مستشفى الرخاوي.

وأضافت رزق في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن محمد الأمين لم يخبرها بزواجه، ولكنها اكتشفت فيما بعد متزوج ويوجد إثبات في الأوراق الرسمية بذلك، اكتشفت من الوزارة وجود حالات تحرش لفتاتين تم إيداعهما في دار الأيدي الآمنة في بني سويف من قبل محمد الأمين، وذلك خلال تقرير مستشفى الرخاوي.

وتابعت مستشار وزيرة التضامن للمسؤولية الاجتماعية سابقا أن الوزارة قد بلغت بوجود فتاتين مصابين بحالة نفسية سيئة ودخلوا إلى المستشفى، وأثناء علاجهن تحدثن الفتيات بما حدث لهن.

وأكدت "رزق"، أنها لم تكن على علم بحالات التحرش على الإطلاق، إلا بعدما ظهرت التقارير أمامها في الوزارة، ولفتت أنها كانت قد طلبت الانفصال عندما اكتشفت التزوير وأصرت عليه عند علمها بهذه الأمور إلى أن تم الانفصال التام بينها وبين محمد الأمين.

وتابعت أن ما يثار حول اتهامها بالاستيلاء على مبلغ 12 مليون جنيه الخاص بكراتين رمضان التي يوزعها محمد الأمين من خلال مؤسسته غير صحيح، لأنها لم تحصل إلا على 6 مليون جنيه ولديها ما يثبت توزيع تلك الكارتين على الجهات المستحقة لها.