الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد عبد المنعم يخضع لجراحة ناجحة في الأنف بعد الإصابة ضد السنغال

السبت 26/مارس/2022 - 02:27 م
محمد عبد المنعم وشقيقه
محمد عبد المنعم وشقيقه

خضع محمد عبد المنعم، مدافع منتخب مصر، لجراحة ناجحة في الأنف في أحد مستشفيات القاهرة، حيث نشر شقيقه صورة له مع مدافع منتخب مصر بعد إجراء الجراحة.

وتعرض محمد عبد المنعم للإصابة في الانف خلال اصطدامه بساديو ماني، خلال أحدى الكرات المشتركة وتحامل علي نفسه قبل ان يتم استبداله في المباراة بياسر ابراهيم.

وحقق منتخب مصر فوزاً صعباً على السنغال بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بـ"ستاد القاهرة"، في "ذهاب" جولة الحسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وجاء هدف منتخب مصر عن طريق ساليو سيسه مدافع السنغال "خطأ في مرماه" في الدقيقة الرابعة، ويقام لقاء الإياب المصيري بين منتخبي مصر والسنغال في العاصمة السنغالية "داكار" في السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وجاء تشكيل منتخب مصر على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، الدفاع: عمر جابر - محمود حمدي الونش - محمد عبد المنعم - أحمد فتوح، الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد النني، الهجوم: محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه - مصطفى محمد.

 في حين جاء تشكيل منتخب السنغال على النحو التالي: حراسة المرمى: إدوارد ميندي، الدفاع: عبده ديالو - كاليدو كوليبالي - بونار سار - ساليو سيسه، الوسط: إدريسا جايي - نامباليس ميندي - شيخو كوياتيه، الهجوم: ساديو ماني – إسماعيلا سار – فامارا دييدهو.