السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"صلاح يبدأ رحلة الثأر من ماني".. صحافة إنجلترا تبرز تفوق الفراعنة ضد السنغال

السبت 26/مارس/2022 - 10:40 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

أفردت الصحافة الإنجليزية مساحات واسعة للحديث عن الفوز الثمين الذي حققه منتخب مصر على السنغال بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد القاهرة"، في "ذهاب" جولة الحسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وقالت صحيفة "ستاندرد" الإنجليزية: "محمد صلاح ساهم في هدف عكسي لصالح منتخب مصر، ليحقق الفراعنة جزءًا من الانتقام ضد السنغال بعد ما حدث في نهائي كأس الأمم الإفريقية، بعدما سدد اللاعب المصري كرة قوية اصطدمت بالعارضة قبل أن ترتطم بالمدافع السنغالي سيسه لتسكن الشباك".

في حين قالت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن محمد صلاح تفوق على زميله في ليفربول ساديو ماني، في معركة الذهاب بين مصر والسنغال، مشيرة إلى أن المنتخب المصري بات على بعد 90 دقيقة من التأهل لبطولة كأس العالم 2022، حال نجاحه في الحفاظ على نظافة شباكه بمباراة الإياب التي ستقام الثلاثاء المقبل بالعاصمة السنغالية "داكار".

وسارت صحيفة "الجارديان" على نفس النهج، بعدما سلطت الضوء على تفوق محمد صلاح على زميله في النادي ساديو ماني حيث تغلبت مصر على السنغال 1-0، بينما قالت صحيفة "ديلي ميل"، "محمد صلاح يقترب أكثر من الانتقام من زميله في ليفربول ساديو ماني حيث منح هدف ساليو سيسه في مرماه أصحاب الأرض ميزة ضئيلة قبل مباراة الإياب".