الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر ينجو من "لعنة الأرض" في "ذهاب" جولة الحسم (فيديو)

الجمعة 25/مارس/2022 - 11:26 م
منتخب مصر
منتخب مصر

نجا منتخب مصر من "لعنة الأرض" في "ذهاب" جولة الحسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، وذلك بعدما حقق فوزاً صعباً على السنغال بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بـ"ستاد القاهرة".

وجاء هدف منتخب مصر عن طريق ساليو سيسه مدافع السنغال "خطأ في مرماه" في الدقيقة الرابعة، ويقام لقاء الإياب المصيري بين منتخبي مصر والسنغال في العاصمة السنغالية "داكار" في السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وتعادل منتخب الكونغو الديمقراطية مع المغرب بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة الكونغولية "كينشاسا"، بينما خسر منتخب مالي على ملعبه أمام تونس بهدف دون مقابل، كما خسر منتخب الكاميرون أمام الجزائر بالنتيجة ذاتها، فيما سقط منتخب غانا في فخ التعادل السلبي أمام نيجيريا.

جاء تشكيل منتخب مصر على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، الدفاع: عمر جابر - محمود حمدي الونش - محمد عبد المنعم - أحمد فتوح، الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد النني، الهجوم: محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه - مصطفى محمد.

 في حين جاء تشكيل منتخب السنغال على النحو التالي: حراسة المرمى: إدوارد ميندي، الدفاع: عبده ديالو - كاليدو كوليبالي - بونار سار - ساليو سيسه، الوسط: إدريسا جايي - نامباليس ميندي - شيخو كوياتيه، الهجوم: ساديو ماني – إسماعيلا سار – فامارا دييدهو.