الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حافلة منتخب مصر تصل استاد القاهرة لمواجهة السنغال

الجمعة 25/مارس/2022 - 07:56 م
حافلة منتخب مصر
حافلة منتخب مصر

وصلت منذ قليل حافلة المنتخب المصرى الأول لكرة القدم الى استاد القاهره الدولى لمواجهة المنتخب السنغالى فى ذهاب مباراة "الحسم" ضمن التصفيات الأفريقيه لكأس العالم" قطر" 2022 .

ويسعى منتخب مصر بقيادة مديره الفني البرتغالي" كارلوس كيروش"، لتحقيق فوز مريح على أسود التيرانجا، وحسم التأهل من القاهرة قبل لقاء العودة في العاصمة السنغالية داكار، ومن المقرر اقامتها يوم الثلاثاء المقبل في السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، لذلك سيكون على الفراعنة الفوز بفارق هدفين على الأقل لتعزيز فرصته في التأهل للمونديال للمرة الثانية على التوالي بعد أن شارك في مونديال روسيا 2018.

وعلى صعيد آخر لفت وزير الشباب والرياضة إلى انتظار الجماهير المصرية لظهور المنتخب الوطنى أمام السنغال، وتقديم عرض وأداء فنى مميز بالمباراتين استكمالاً للظهور اللافت الذى قدمه لاعبو المنتخب فى بطولة إفريقيا التى أقيمت بالكاميرون مؤخراً، وتأكيداً على قوة ومكانة كرة القدم المصرية على مستوى القارة الإفريقية.

وأعرب وزير الرياضة الدكتور "اشرف صبحى" عن خالص تمنياته بالتوفيق للاعبين والجهاز الفنى بالفوز فى مجموع المباراتين، لافتاً إلى التنسيق مع اتحاد الكرة لتهيئة كافة الأجواء المحيطة بمعسكر المنتخب، والوقوف على جميع الترتيبات المتعلقة بإقامة المباراة بإستاد القاهرة الدولى، وكذا اجراءات السفر للسنغال لخوض مباراة العودة.