الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يحدد شروطه المالية لرحيل محمد صلاح إلى برشلونة

السبت 19/مارس/2022 - 11:23 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، عن قيمة العرض الأول من جانب نادي برشلونة الإسباني للحصول على خدمات محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وقالت صحيفة "سبورت"،  أن برشلونة مستعد لتجهيز عرض بقيمة 58 مليون جنيه إسترليني، من أجل ضم محمد صلاح الذي أبدى ترحيبه بالانضمام لصفوف الفريق الكتالوني.

وأضافت الصحيفة، أن العرض الأول من نادي برشلونة قد يحظى برفض نادي ليفربول الذي يشترط الحصول على 83 مليون جنيه إسترليني نظير الموافقة على رحيله هدافه محمد صلاح.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة نادي برشلونة انتهت من وضع خطة التعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن نادي برشلونة يدرك جيداً أن محاولاته للتعاقد مع محمد صلاح الصيف المقبل، لن تكون سهلة، لاسيما وأن نادي ليفربول سيسعى جاهداً لتحقيق أقصى إستفادة مادية من بيع اللاعب المصري، حال تعثر مفاوضات التجديد بين الطرفين من أجل ضم لاعب على نفس المستوى.

وأضافت الصحيفة، أن نادي برشلونة استقر على بيع البرازيلي فيليب كوتينيو لنادي أستون فيلا الإنجليزي بشكل نهائي، كما استقر على الاستغناء عن خدمات الثلاثي صامويل أومتيتي ونيتو ومارتن برايثوايت.

وأشارت الصحيفة، أن نادي برشلونة استقر أيضاً على عدم التجديد للثنائي عثمان ديمبلي وسيرجي روبيرتو، علماً بأن الثنائي ينتهي تعاقده مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، كما سيعتمد النادي الكتالوني على الأموال التي سيحصل عليها من عقود الرعاية التي يتوقع إتمامها خلال الأسابيع المقبلة لتمويل صفقة التعاقد مع محمد صلاح.