الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

وكيل تموين بورسعيد: توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في معرض أهلا رمضان

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 07:26 م
معرض اهلا رمضان
معرض اهلا رمضان

قال ناصر ثابت وكيل وزارة التموين ببورسعيد، إن معارض أهلا رمضان انطلقت صباح اليوم بالمحافظة لتوفير جميع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي مع التشديد ومعاقبة من يقوم بغلاء أو احتكار السلع الغذائية.

وأشار وكيل وزارة التموين، فى تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" الي أن المعرض يضم جميع السلع الغذائية منها الزيوت والسكر والأرز والمكرونة واللحوم والدواجن والأسماك المجمدة ويتم ضخ كميات كبيرة من ياميش رمضان وليس لدينا نقص في اى سلعة غذائية.

كما وأوضح ناصر ثابت، أن المعرض يوفر جميع السلع باسعار مخفضة عن السوق بنسبة من 20 إلى 30 بالمائة، ويعمل جميع قيادات مديرية التموين علي تحقيق الانضباط الكامل في جميع الأسواق علي مستوي المحافظة ومراقبة الاسعار بشكل يومي علي كافة المحلات التجارية.

وأكد كذلك، أن معرض أهلا رمضان يحتوي على 20 جناح وتم إعداده بشكل حضاري يليق بالمواطنين مع وجود عدد من الشركات المنتجة للمواد الغذائية وقمنا باختيار هؤلاء الشركات بعناية مع التأكيد علي جودة السلع المقدمة للمواطنين، ولدينا داخل المحافظة الأسواق الحضارية مع توجيه المحافظ بإقامة المعرض بمنطقة سوق البزار الرئيسي ببورسعيد.