الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

اعتباراً من اليوم.. انطلاق معارض وشوادر "أهلًا رمضان" بمحافظات الجمهورية

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 04:54 م
معارض اهلا رمضان
معارض اهلا رمضان

تنطلق اليوم الثلاثاء، معارض وشوادر "أهلا رمضان"، بكافة محافظات الجمهورية، بهدف توفير مختلف السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

يأتي ذلك بعد قرار مجلس الوزراء، تقديم موعد انطلاق المعارض بالمحافطات، نظرا للظروف الاقتصادية الحالية، حيث من المقرر أن تشارك كبرى الشركات المنتجة للسلع الغذائية بتخفيضات كبيرة.

بالإضافة إلى تخصيص أجنحة بفروع السلاسل التجارية الكبرى والشركات الحكومية، ومنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع مشروع "جمعيتي" لطرح المنتجات بأسعار مخفضة تتراوح بين 20 إلى 30% خاصة السلع الغذائية ومنتجات رمضان "الياميش"، وكذلك اللحوم والدواجن والسلع الأساسية، مثل، الزيت والأرز والسكر، وغيرها من السلع الأخرى.

وكان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، اكد في وقت سابق أن الوزارة تعمل، بالتعاون مع المحافظين والغرف التجارية وموردى السلع والمنتجات وجميع الجهات الأخرى المعنية، على زيادة أعداد الشوادر فى كل محافظة على مستوى الجمهورية.

كما أضاف أن الوزارة ستستمر لأكبر فترة ممكنة أيضا خلال شهر رمضان الكريم فى تنظيم عمل هذه الشوادر، مشيرا إلى الاتفاق مع كبرى شركات الجملة لتوفير كل السلع اللازمة للمواطنين.
 
 
ووجه الوزير كذلك باستمرار ضخ السلع الغذائية، بمنافذ المجمعات الاستهلاكية، لتلبية احتياجات المواطنين طوال شهر رمضان الكريم وطرح المنتجات بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى.