السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كل ما تريد معرفته عن كفر الشيخ قاهر فاركو في كأس مصر

السبت 12/مارس/2022 - 02:06 م
صورة لنادي كفر الشيخ
صورة لنادي كفر الشيخ الرياضي

فاز الفريق الكروي الأول بنادي كفر الشيخ الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية على نظيره فاركو الذي يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة بهدفين مقابل هدف في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة وحاول فاركو العودة في اللقاء ولكن لم ينجح في ذلك ونرصد لكم في هذا التقرير ابرز المعلومات عن نادي كفر الشيخ.

يلعب نادي كفر الشيخ في دوري الدرجة الثانية وقد لعب فريقه الباول لكرة القدم عدة مواسم في الدوري المصري للدرجة الثانية و تأسس في مدينة كفر الشيخ في شمال مصر.

يجلس على رئاسة إدارة نادي كفرالشيخ الرياضي المهندس عبدالحميد مصطفى، بمقعد رئيس مجلس الادارة، ويوسف الشافعي نائبا لرئيس مجلس الإدارة، ومحمد بدر أمينا للصندوق، وأحمد عبدالعليم، عضوا لمجلس الإدارة فوق السن، ومحمد عزت، عضوا لمجلس الإدارة فوق السن، وأحمد راغب، عضوا لمجلس الادارة فوق السن، وخالد صالح، عضوا لمجلس الإدارة فوق السن، ورجاء راغب، عضوا لمجلس الإدارة فوق السن، ومجدي الزواوي، عضوا لمجلس الإدارة تحت السن، ومحمد زين الرفاعي، عضوا لمجلس الإدارة تحت السن.
   
 يتابع الفريق على الفيسبوك 52 الف متابع، يتولى مسؤولية المدير الفني للفريق الكابتن مصطفى عبده الذي حقق نتائج إيجابية عديدة.

تعادل في آخر لقاء له قبل مباراة كأس مصر كان أمام نادي حرس الحدود بدوري الدرجة الثانية وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي واحد واحد . 

 يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري بدوري الدرجة الثانية مجموعة بحري خلف نادي الاوليمبي ونادي حرس الحدود برصيد 38 نقطة من أصل واحد وعشرين مباراة فاز في عشر مباريات و تعادل في ثمان مباريات، وخسر في ثلاث لقاءات.