الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الوداد يخوض مرانه الأخير اليوم على "ستاد القاهرة" استعداداً للزمالك

الخميس 10/مارس/2022 - 05:17 م
ملعب ستاد القاهرة
ملعب ستاد القاهرة

يستعد فريق الوداد المغربي لخوض مرانه الاخير قبل مواجهة الزمالك، على ستاد القاهرة الدولى اليوم في السادسة مساء، وكانت بعثة الوداد المغربي وصلت إلى مطار القاهرة، عصر أمس الاربعاء، على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقى الزمالك مع الوداد المغربي، غدا الجمعة في الساعة السادسة مساء، على ملعب "ستاد القاهرة" ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري ابطال افريقيا، لتكون هذة المباراة هي الاولى للبرتغالي فيريرا بعد عودتة لتولي تدريب فريق الزمالك.

من ناحية أخرى، كشف أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك اليوم الخميس، عن تعيين البرتغالي دانيال جونزاليس محللا للأداء بالجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا بدلا من مواطنه بيدرو  بوكاش.

وأوضح أن فيريرا كان يفاضل بين جونزاليس و بوكاش لتولي منصب مدرب الأحمال وكان الاختيار الأول له دانيال جونزاليس ولكنه كان يرتبط بعمل في أحد الأندية مما دفعه لضم بوكاش قبل أن ينجح  جونزاليس في فسخ تعاقده مع ناديه.

ووصل دانيال جونزاليس إلى القاهرة صباح اليوم لبدء مهام عمله بالجهاز المعاون، وأضاف المشرف على الكرة بالنادي أنه تقرر استمرار أحمد عبد المقصود المدرب المساعد في الجهاز  المعاون للبرتغالي فيريرا .