الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيليان مبابي ثاني أفضل هداف في تاريخ باريس سان جيرمان

الأربعاء 09/مارس/2022 - 11:03 م
كيليان مبابي
كيليان مبابي

حقق كيليان مبابي رقماً مميزاً بعدما سجل أول أهداف باريس سان جيرمان الفرنسي في شباك ريال مدريد الإسباني بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "سانتياجو برنابيو"، بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، في "إياب" دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

كيليان مبابي وصل أمام ريال مدريد إلى الهدف رقم 157 مع باريس سان جيرمان في كل البطولات ليصبح ثاني هدافي النادي عبر تاريخه، بعد إدينسون كافاني صاحب الـ200 هدف، فيما توقف على زلاتان إبراهيموفيتش صاحب الـ 156 هدفاً.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد كالآتي: حارس المرمى: كورتوا، خط الدفاع: ميليتاو - كارفاخال - ألابا – ناتشو، خط الوسط: توني كروس - فيدي فالفيردي - لوكا مودريتش، خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - ماركو أسينسيو - كريم بنزيما.

في حين جاءت تشكيلة باريس سان جيرمان كالتالي، حارس المرمى: دوناروما، خط الدفاع: أشرف حكيمي - ماركينيوس- كيمبيمبي- نونو مينديز، خط الوسط: دانيلو- باريديس- فيراتي، خط الهجوم: مبابي - نيمار- ميسي.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، انتهت بفوز باريس سان جيرمان على ريال مدريد بهدف دون رد أحرزه كيليان مبابي في الدقيقة 94 من زمن اللقاء.