الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يعلن حضور 5 آلاف مشجع أمام الوداد في دوري أبطال إفريقيا

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 04:01 م
جانب من مباراة الزمالك
جانب من مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو

أكد أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية بنادي الزمالك، أن زيادة عدد الجماهير أمام الوداد ستكون العامل الأهم في الفوز على الفريق المغربي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية بنادي الزمالك في تصريحاته لبرنامج "في الملعب وانت سايق" مع إبراهيم فايق على إذاعة "ميجا اف ام": "خلال تواجدنا في المغرب لخوض مباراة الوداد المغربي حضور الجماهير كان مفعول السحر والسبب الرئيسي في الفوز على الزمالك".

وأضاف: "كان هناك اجتماع أمني وحصلنا على حضور 5000 مشجع، نطالب بزيادة عدد الجماهير لأن مباراة الوداد ستكون عنق الزجاجة"، مشدداً، "نمتلك جهات أمنية محترمة ونحن بحاجة لحضور الجماهير من أجل الفوز الى الوداد".

وقال أحمد جلال إبراهيم في تصريحاته لبرنامج في الملعب وانت سايق مع ابراهيم فايق 
وعن دوره كرئيسا للجنة الرياضية: "مرحلة التجديد للاعبين هي الشغل الشاغل ونراجع جميع العقود من أجل منحها للمجلس".

وعن الشئون القانونية الخاصة بالنادي : "نسعي لحل جميع الأزمات والقضايا التى تخص النادي ونسعي لحل أزمة القيد وفي محادثات مع خالد بوطيب وحل أزمة مع إبراهيم وشيكابالا، بالإضافة إلى مفاوضاتنا مع كارتيرون وتخفيض الشرط الجزائي خاصة واننا لا نسعي لزيادة القيمة المالية والقضايا على النادي".

وأكمل: "الشغل الشاغل هو تجديد العقود الخاصة باللاعبين ونسعي لتحقيق البطولات وعودتها من جديد للنادي"، واختتم حديثه، عودة فيريرا خطوة مهمة من المستشار مرتضي منصور لانه من أزكي المدربين ولدية قوة شخصية على اللاعبين ويمتلك العدل بينهم، فهو اعجب باللاعبين وهدفه عمل انجاز للنادي".