الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هل يستعيد الزمالك "جيل الثنائية" بعد عودة فيريرا؟

الإثنين 07/مارس/2022 - 04:58 م
فيريرا
فيريرا

تصدر باسم مرسي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، والزمالك السابق، حديث جماهير القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، بعدما ترددت أنباء حول إمكانية عودته للفريق الأبيض إعتباراً من الموسم الجديد، لاسيما بعد عودة البرتغالي فيريرا لتدريب الزمالك.

وكان باسم مرسي أحد أبرز نجوم الزمالك تحت قيادة فيريرا ولعب دوراً كبيراً في تتويج الفريق بثنائية الدوري والكأس موسم 2014 - 2015، بجانب حصوله على لقب هداف الدوري في الموسم ذاته.

انقسمت جماهير الزمالك ما بين مؤيد ومعارض لعودة باسم مرسي إلى صفوف الفريق الأبيض، ويتزعم أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك الأسبق، جبهة المعارضين للتعاقد مع باسم مرسي لتدعيم هجوم الزمالك.

وقال أحمد عيد عبدالملك في تصريحات تلفزيونية، "أعتقد من الصعب عودة باسم مرسي للزمالك بالرغم من قناعة فيريرا به عندما كان مدربًا للفريق من قبل"، فيما يرى آخرون تقدم اللاعب في العمر يلعب دوراً كبيراً في تقليص حظوظه عودته إلى القلعة البيضاء بجانب انخفاض معدل سجله التهديفي مع سيراميكا.

في ذات الصدد، أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس": "علم "بوكس تو بوكس" أن أيمن حفني لاعب فريق الزمالك قرر التراجع عن الاعتزال بعدما كان مقرر رفع الحذاء نهائيًا مع نهاية الموسم الجاري".

وتابع: "جاء قرار أيمن حفني بعد قدوم البرتغالي جيسفالدو فيريرا على رأس المسئولية الفنية للفريق حيث يرتبط حفني بعلاقة قوية مع فيريرا وسبق وقدم مستويات مميزة معه من قبل"، أيمن حفني كان أكثر السعداء بعودة فيريرا ويرغب في إثبات نفسه مع الفريق خلال الفترة المقبلة وتراجع عن فكرة الاعتزال مع الزمالك.