الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مايكل أوين: محمد صلاح سيفوز بالكرة الذهبية.. ولا أتخيل ليفربول بدونه

الإثنين 07/مارس/2022 - 12:31 م
محمد صلاح في مباراة
محمد صلاح في مباراة ليفربول ووست هام

أبدى مايكل أوين، أحد أساطير نادي ليفربول الإنجليزي، ثقته في بقاء محمد صلاح، قائد منتخب مصر، داخل قلعة "الآنفيلد"، موضحاً أن اللاعب يمتلك القدرة على الفوز بجائزة "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وقال مايكل أوين في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، "استبعد رحيل محمد صلاح عن صفوف ليفربول، إذا غادر النادي سيكون الأمر صادماً بالنسبة لي، في الوقت الحالي، لا يوجد أكبر وأفضل من ليفربول ومانشستر سيتي، برشلونة وريال مدريد ليسا كما كانا في السابق، ولا أستطيع أتخيل مغادرة محمد صلاح للدوري الإنجليزي من أجل اللعب في باريس سان جيرمان الفرنسي أو بايرن ميونخ الألماني".

وأضاف، "محمد صلاح يمتلك القدرة للحصول على الكرة الذهبية يومًا ما، ولكن كما تعلمون أنه يجب عليه الفوز بالعديد من البطولات، نعم كان قريبا من حصدها العام الماضي، ولكن عدم فوز ليفربول بألقاب؛ كان ضده".

وحقق فريق ليفربول فوزاً غالياً على وست هام يونايتد بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل ساديو ماني هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 27 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة محمد صلاح لمدة 79 دقيقة، هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 63 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البرييمرليج"، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق 6  نقاط.