الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

وكيل الأمن القومي بالشيوخ: تطوير البنية التحتية يزيد من والاستقرار الأجنبية ويحقق الاستقرار

الأربعاء 02/مارس/2022 - 07:30 م
اللواء طارق نصير
اللواء طارق نصير

أشاد النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماه الوطن، ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، للعديد من المشروعات القومية بنطاق القاهرة الكبرى فى قطاعي الرياضة والطرق والإسكان بمدينة 6 أكتوبر يعكس حرص الدولة على التنمية الشاملة في كل ربوع مصر.

وأكد نصير أن الدولة المصرية حريصة على تطوير البنية التحتية، بما يزيد من جذب الاستثمارات الاجنبية في مصر وتحقيق الأمن والاستقرار المجتمعى.

كما أشار كذلك، إلى أن تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي، سدة الحكم وهو يسعى الي تغيير خرىطة مصر الاستثمارية والصناعة والسياحية، بهدف ربط مخططات التنمية الشاملة بكافة قطاعات الدولة والخروج من الوادي الضيق بما يتماشى مع رؤية مصر 2030 وهي خطوة هامة نحو الجمهورية الجديدة، مؤكدًا أن التنمية المستدامة والتعمير لن تتحقق الي من خلال طرق ممهدة وربط محافظات مصر المختلفة ببعضها كونها احد اهم شرايين التنمية في مصر.
 
وأضاف وكيل اول لجنه الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ ان الشعب المصري يدرك ما تقوم بة الدولة المصرية من انجاذات على أرض الواقع ويطالبكم يا سيادة الرئيس الاستمرار في بناء الجمهورية الجديدة.