الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البدري يفتح مران المنتخب للإعلاميين اليوم

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 11:01 ص
حسام البدري
حسام البدري

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدري، فتح المران المحدد له في الساعة  الثالثة عصر اليوم الخميس بملعب "بتروسبورت" بالتجمع الخامس، أمام كافة وسائل الإعلام.

وبدأ المنتخب الوطني معسكره المفتوح أول أمس الثلاثاء، بإستاد "بترسبورت" بالتجمع الخامس استعدادا لمواجهة منتخب توجو ذهابا وايابا يومي 14 و17 ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

من ناحية أخرى، باتت مباراة مصر وتوجو المحدد لها 17 نوفمبر الجاري في توجو ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون العام المقبل مهددة بالتأجيل.

ذكر موقع "جول" العالمي، أن الاتحاد التوجولي لكرة القدم، قرر تأجيل تصفيات كأس أمم إفريقيا تحت 20 عامًا، لمنطقة غرب إفريقيا، المؤهلة إلى لبطولة كأس الأمم، بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد.

وأضاف أن الاتحاد التوجولي أصدر بيانًا، يؤكد خلاله على أنه تم تأجيل التصفيات التي كانت مقرر لها خلال الفترة من 18 نوفمبر الجاري، إلى 2 ديسمبر المقبل، بناء على طلب الحكومة، لانتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

و تابع، "تم تأجيل تصفيات المنطقة لدول غرب إفريقيا، لموعد لم يتم تحديده حتى الآن، حيث كان مقررًا أن يشارك 7 منتخبات، وهم "توجو وبوركينا فاسو وغانا والنيجر وكوت ديفوار وغانا وبنين".