الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: الإسماعيلي في خطر.. والتاريخ لن يشفع له

الخميس 24/فبراير/2022 - 11:22 ص
جانب من مباراة الاسماعيلي
جانب من مباراة الاسماعيلي والجونة

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن نادي الإسماعيلي بات فعلياً يواجه خطر الهبوط إلى دوري المظاليم بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام الجونة بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري العام.

وأضاف أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الخميس، "الإسماعيلي في خطر والتاريخ لن يشفع له بعد أن كان الدراويش أول فريق مصري يحصد لقب دوري أبطال إفريقيا، ورغم أنه ثالث فريق يحصد بطولات في الكرة المصرية بعد الأهلي والزمالك إلا أن الواقع شيء مختلف تماماً".

وتابع، "الأمور في الإسماعيلي، يجب أن تدار بهدوء شديد، حتى يستعيد الفريق توازنه من جديد بمسابقة الدوري خلال المباريات المقبلة، الإسماعيلي لا تزال حظوظه في البقاء قائمة خاصة وأن الفريق يتبقى له 72 نقطة".

واستكمل، "لا بد من الصبر على الكابتن حمد إبراهيم المدير الفني الجديد للفريق، وأخشى أن يكون الدور عليه في الإقالة بعد طلعت يوسف والأرجنتيني خوان براون، حال تلقي هزيمة في المباريات المقبلة".

وسجل خالد قمر هدف الجونة الوحيد في الدقيقة 61 من عمر المباراة، بعدما وصلت له تمريرة رائعة بالرأس من عمرو السعداوي وضعته في انفراد تام بالمرمى فسدد الكرة بطريقة رائعة من أعلى عمر رضوان حارس الإسماعيلي لتسكن منتصف المرمى.

هذا الفوز رفع رصيد الجونة إلى 14 نقطة ويرتقي للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري العام، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند 3 نقاط في المركز الـ17.