الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لغة الأرقام.. الإسماعيلي لا يسجل على ملعبه في الدوري

الأربعاء 23/فبراير/2022 - 08:04 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

يمتلك الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي أضعف خط هجوم في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام مع طلائع الجيش، حيث لن يتمكن لاعبيه من تسجيل سوى 3 أهداف على مدار 10 مباريات، جاءت جميعها خارج ملعبه.

ولم يتمكن الإسماعيلي من التسجيل في جميع المباريات التي خاضها على "ستاد الإسماعيلية"، حيث خسر أمام الزمالك بهدفين دون مقابل، وتعادل مع غزل المحلة وفيوتشر بدون أهداف، قبل أن يخسر أمام الجونة بهدف دون مقابل.

كما لم يتمكن من الإسماعيلي من التسجيل أمام الأهلي في المباراة التي جمعتهما بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الأولى، والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة، علماً بأن الإسماعيلي كان صاحب الأرض في تلك المباراة.

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي سلسلة نتائجه السلبية، بعدما خسر أمام الجونة على ملعبه ووسط جماهيره بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري العام.

ورفع الجونة رصيده إلى 14 نقطة متقدمًا للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري العام، وله مباراة مؤجلة ضد الأهلي، وتجمد رصيد الإسماعيلي عند 3 نقاط في المركز قبل الأخير، بفارق الأهداف عن إيسترن كومباني متذيل الترتيب.