الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يتلقى دفعة قوية قبل ملاقاة الوداد في دوري أبطال إفريقيا

الثلاثاء 22/فبراير/2022 - 10:23 ص
فرق الزمالك
فرق الزمالك

تلقى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون أخباراً سعيدة قبل مواجهة الوداد المغربي، السبت المقبل بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء، أن أحمد سيد زيزو سيكون جاهزاً لخوض مباراة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا بعد تعافيه من فيروس كورونا، مضيفاً، "حازم إمام تدرب مع الفريق رفقة زملائه أمس، لذلك فهو جاهز لخوض مباراة الوداد، وستكون الجبهة اليمنى بدون أزمات خلال اللقاء المقبل".

وأكد أحمد شوبير، أن خروج الزمالك بنقطة التعادل على الأقل في المباراة المقبلة أمام الوداد ستكون رائعة، خاصة في حال تحقيق الفوز على المنافس ذاته بالجولة الرابعة، أما الهزيمة فستكون مهمة الزمالك في التأهل للدور ربع النهائي صعبة للغاية".

وخضع أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية أمس الاثنين، أثناء تواجده في العاصمة الأنجولية "لواندا"، جاءت نتيجتها سلبية، ليتأكد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكان اللاعب غاب عن مباراة ساجرادا الأخيرة في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت بملعب "11 نوفمبر" وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين لإصابته بفيروس كورونا.

ورفع الزمالك رصيده إلى نقطتين يحتل بهما المركز الثالث في المجموعة التي يتصدرها بترو أتلتيكو الأنجولي برصيد 4 نقاط، ويأتي الوداد المغربي ثانيا برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل ساجرادا المجموعة بنقطة واحدة.