الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يستهدف ضم محمد صلاح الصيف المقبل في حالة واحدة

الإثنين 21/فبراير/2022 - 04:36 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأثنين، أن نادي ريال مدريد الإسباني، وضع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، ضمن ضمن قائمة اهتماماته تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت شبكة "fichajes" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد يرغب في التعاقد مع محمد صلاح في حال فشل إتمام صفقة الفرنسي كيليان مبابي، في ظل إصرار نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على التمسك بخدمات اللاعب وإغرائه بفكرة تجديد العقد.

وأضافت الشبكة الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد بدأت عملية التفكير في البديل المحتمل حال فشل تلك الصفقة، حيث ترغب في التعاقد مع لاعب يميل للعب في مركز الجناح، ويتسم بالسرعة والقدرة على التفوق والفاعلية أمام المرمى، وهي المواصفات التي يحملها محمد صلاح.

وتسيطر حالة من الغموض الشديد حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول حتى الآن، إذ ينتهي عقده الحالي في صيف 2023، ولا بوادر بوجود اتفاق بشأن التجديد للحظة.

من ناحية أخرى، إختارت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، في التشكيلة المثالية للجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء التشكيل المثالي للجولة 26 على النحو التالي: حراسة المرمى: أليسون بيكر، خط الدفاع: كريج داوسون، هاري ماجواير، أنطونيو روديجر، خط الوسط: بوكايو ساكا، إميل سميث رو، برونو فرنانديز، ديان كولوسفيسكي، خط الهجوم: محمد صلاح، هاري كين، سون هيونج مين.

وحقق النجم المصري محمد صلاح أرقاماً قياسية جديدة بعدما سجل هدفاً في فوز ليفربول على نورويتش سيتي بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح سجل هدفه رقم 150 بقميص ليفربول في جميع المسابقات، منذ انتقاله إلى ملعب "أنفيلد"، في صيف 2017، قادماً من روما الإيطالي، وبات محمد صلاح عاشر لاعب في تاريخ ليفربول، يصل إلى هذا الرصيد من الأهداف، وأصبح محمد صلاح ثاني أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى هذا الرصيد من الأهداف (233 مباراة)، بعد روجر هانت (226 مباراة).