الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون يتحدى جماهير الزمالك: مش هستقيل.. ومستمر في تدريب الأبيض حتى 2024

الأحد 20/فبراير/2022 - 08:39 م
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الاستقالة من منصبه حال الهزيمة أمام الوداد المغربي، في المباراة التي تجمعهما السبت المقبل، بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية الأسبق، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، أن باتريس كارتيرون متمسك بالبقاء مع الزمالك لنهاية عقده حتى 2024، وأن المدرب الفرنسي يرفض الأصوات الجماهيرية المطالبة بإستقالته من منصبه حال الهزيمة أمام الوداد.

ورد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على دعوات جماهير القلعة البيضاء بإقالة الفرنسي باتريس كارتيرون من تدريب الفريق بعد التعادل السلبي مع ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "11 نوفمبر"، بالعاصمة الأنجولية "لواندا"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، مطالباً الجماهير بالصبر ومساندة ودعم الفريق الأول لكرة القدم في الوقت الحالي.

وقال مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "جمهور الزمالك العظيم لن نتحدث عن مباراة اليوم أو عن أي شئ يخص فريق الكرة قبل صافرة الحكم عقب نهاية مباراة الزمالك والوداد المغربي الأسبوع القادم".

وأضاف رئيس الزمالك، "المطلوب الآن أن نكون كلنا خلف فريقنا وأولادنا والحساب مؤجل ولكنه قادم بإذن الله، الرجاء الهدوء لأن القرارات الإنفعالية في الوقت الحالي ليست حلًا وليست في مصلحة الفريق".

ورفع الزمالك رصيده إلى نقطتين محتلاً المركز الثالث في مجموعته بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون وارتفع رصيد ساجرادا إلى نقطة واحدة بقيادة مدربه روكي سابيري، ويتصدر ترتيب المجموعة بترو أتلتيكو الأنجولي برصيد 4 نقاط وخلفه الوداد المغربي صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط.