الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أبرزهم الشناوي.. تعرف على غيابات الأهلى أمام المقاصة

الأحد 20/فبراير/2022 - 05:31 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يرصد "مصر تايمز" غيابات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى مواجهته في الجولة العاشرة ضمن منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز والتى يلتقي فيها فريق مصر المقاصة، حيث يعاني الشياطين الحمر من غيابات مؤثرة في قوام الفريق الأساسي، ولكنها لم تؤثر في نتائج الفريق خلال الفترة الماضية .

ويخوض الأهلى مباراته ضد مصر المقاصة بدون كلا من أكرم توفيق وعمار حمدي للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، وبيرسي تاو للاصابه بتمزق فى العضله الأمامية، ومحمد الشناوى للإصابة في العضلة الخلفية، وصلاح محسن للإصابة بشرخ فى القدم ، والمغربي بدر بانون الدي يعاني من تداعيات إصابته بفيروس كورونا.

كما يرى المحللين، ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، أن الإصابات التى تضرب الفريق الأحمر، ناتجة عن الاجهاد بسبب ضغط المباريات والمشاركة في بطولات متعددة، حيث شارك اللاعبين الدوليين فى كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية، بخلاف بطولتى الدورى المصري وكأس الرابطة.

وعلى الرغم من الغيابات في العناصر الأساسية، استطاع الأهلى الفوز على فريقي مونتيرى المكسيكي، والهلال السعودي، ليحصد برونزية كأس العالم للأندية، ويتمكن من احتلال المركز الثالث عالميًا، للعام الثاني على التوالى والثالثة فى تاريخه .