الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يستدرج نوريتش في الدوري الإنجليزي.. ورقم تاريخي ينتظر صلاح

السبت 19/فبراير/2022 - 09:44 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

يخوض محمد صلاح قائد منتخب مصر، إختباراً جديداً مع فريق ليفربول الذي يستضيف نوريتش سيتي في الخامسة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 54 نقطة من 24 مباراة، بينما يحتل نوريتش سيتي المركز الـ18 برصيد 17 نقطة من 24 مباراة، ويسعى ليفربول الذي يبتعد بفارق 9 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة الضغط على الفريق السماوي.

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدف وحيد في مباراة اليوم أمام نوريتش سيتي من أجل الوصول إلى الهدف رقم 150 مع ليفربول بكافة المسابقات الإنجليزية والقارية، منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي.

وفي وقت سابق، فجر بول اينس، أحد أساطير منتخب إنجلترا ونادي مانشستر يونايتد السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف أن الموسم الحالي سيكون الأخير للنجم المصري محمد صلاح مع ليفربول، حال فشل مفاوضات التجديد بين الطرفين.

وقال بول اينس في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، "أتوقع أن يكون محمد صلاح سيكون أول المغادرين لنادي ليفربول خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، حال تعثر مفاوضات التجديد، الأمر كذلك للسنغالي ساديو ماني".

وأضاف، "محمد صلاح وساديو ماني يلعبان مع ليفربول منذ فترة وما حققاه مع النادي كان أمراً رائعاً وقد يرغب الثنائي في خوض تحديات جديدة في أندية أخرى خلال الفترة المقبلة".