الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"خرج ولم يعد".. عاملان يكتبان نهاية تفوق طفل كفر الشيخ

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 01:54 م
جثة
جثة


تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من ضبط المتهم الرئيسى باختطاف طالب وطلب فدية من أسرتها  واغراقه فى مصرف بكفر الشيخ . 
تلقى مركز بيلا بلاغا من ربة منزل 34 سنة  مقيمة دائرة المركز" بتغيب نجلها  11 سنة طالب  عقب خروجه من مسكنهما لتلقى أحد الدروس الخصوصية وتلقيها إتصال هاتفى من مجهول " طلب خلاله مبلغ  مالي كفدية نظير إطلاق سراحه .
وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى إلى تحديد مرتكبي الواقعه  سائق توك توك له معلومات جنائيه  وعم الأول عامل له معلومات جنائيه مقيمان بدائرة مركز نبروه بالدقهلية.
وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن الدقهلية أسفرت عن ضبط المتهم الأول والتوك توك الخاص به.
وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها وإعترف تفصيلياً بإرتكابه الواقعة بالإشتراك مع المتهم الثانى أضاف المتهم  بقيامه بتاريخ الواقعة بالإشتراك مع المتهم الثانى بإستدراج الطفل المجنى عليه بزعم الصيد بمنطقة الهاويس دائرة المركز عقدا العزم على إختطافه ومساومة أهليته على إطلاق سراحه مقابل تحصلهما على مبلغ الفدية.
وعقب حضوره قاما بإقتياده داخل التوك توك المضبوط وتوجها به إلى منطقة نائية وخشية إفتضاح أمرهما قررا التخلص من الطفل فتوجها به إلى قرية في  دائرة مركز طلخا بالدقهلية وقاما بإيثاق قدميه وإلقائه بإحدى المجارى المائية بذات القرية حتى تأكدا من غرقه.
وتم اتخاذ الإجراءات اللازمةتجاه الواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.