الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه أفضل لاعب في مباراة باشاك شهير وغازي عنتاب بالدوري التركي

السبت 12/فبراير/2022 - 10:51 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

إختار موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر، أفضل لاعب في مباراة باشاك شهير وغازي عنتاب، التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري التركي.

وحصل محمود تريزيجيه على 7.9 - 10 في التقييم الذي أعده الموقع عن مستويات لاعبي الفريقين في مباراة اليوم، وهو التقييم الذي لم يحصل عليه أي لاعب أخر.

فاز فريق باشاك شهير المحترف ضمن صفوفه، محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر على غازي عنتاب بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم،  بملعب "ستين ايمك"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري التركي.

ونجح محمود حسن تريزيجيه من صناعة هدفًا لفريقه اسطنبول باشاك شهير، في أول مباراة له بالدوري التركي بعدما انضم معارًا من أستون فيلا الإنجليزي، حيث صنع الهدف الأول الذي سجله بيزي في الدقيقة 34 قبل أن يضيف سردار جورلير الهدف الثاني في الدقيقة 87 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة محمود تريزيجيه حتى الدقيقة 77.

هذا الفوز رفع رصيد باشاك شهير إلى 40 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي، بينما توقف رصيد غازي عنتاب عند 35 نقطة في المركز التاسع.

وأعلن نادي أستون فيلا الثلاثاء الماضي انتقال لاعبه المصري محمود حسن تريزيجيه، إلى فريق إسطنبول باشاك شهير الناشط في الدوري التركي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وخاض تريزيجيه من قبل تجربة في الدوري التركي مع قاسم باشا وتألق خلالها ليرحل إلى الدوري الإنجليزي بعدها، وبالتحديد إلى نادي أستون فيلا، وشارك تريزيجيه مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الكاميرون.