الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"صلح دون عودة".. تفاصيل رجوع شيرين لطليقها حسام حبيب

الأربعاء 09/فبراير/2022 - 12:37 م
مصر تايمز

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب، وأصبح الثنائي حديث مواقع التواصل وهو الخبر الذى شغل قطاعا عريضا من جمهور نجمة الغناء ومتابعيها.


وكشف مصدر مقرب من الثنائي، أن خبر عودة شيرين لحسام حبيب عار تماما من الصحة، وحدث خلط في الأمور، حيث أنهما يتبادلان المكالمات وحدث بينهما صلح ولكن مازال الانفصال هو قرارهما،  ولم تصل أى معلومات إليهم تفيد بحقيقة رجوعهما.


وفجر منظم الحفلات المصري يوسف دندش، صباح اليوم الأربعاء، مفاجأة عن عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى طليقها الفنان حسام حبيب.

 

وقال: إن صاحبة "آه ياليل" عادت منذ أيام إلى طليقها، مضيفا أنه حاول التواصل معها قبل أيام وفوجئ بأن حسام هو الذي رد على هاتفها، حيث وجه مباركته وتحيته لهما على تصالحهما، واصفا إياهما بالصديقين العزيزين.

كما أكدت الإعلامية المصرية بسمة وهبة خبر عودة الثنائي، حيث نشرت صورة تجمع الزوجين وكتبت عليها "عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب".

وعلقت على الصورة بقولها: "كنت متأكدة إنها زوبعة بفنجان، وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض، فكنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض... ألف مبروك شيرين وحسام".