الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

الباز يعلق على تبرع طلعت مصطفى بـ 10 ملايين جنيه للاعبي المنتخب

الجمعة 04/فبراير/2022 - 09:29 م
محمد الباز
محمد الباز

علق الإعلامي محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، على تبرع رجل الأعمال طلعت مصطفى بـ 10 ملايين جنيه للاعبي المنتخب المصري، قائلا، إنهم يستحقون أكثر من ذلك، شاكرا رجل الأعمال على هذه المبادرة الطيبة.

وطالب الباز  خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار" مساء اليوم الجمعة، رجال الأعمال أن يقومون بمبادرات مماثلة لهذه المبادرة، مستنكرا المعترضين على صرف هذه المبالغ لأبطال المنتخب الذين يسعدون الجماهير.

وتابع: الرياضة من القوى الناعمة للشعوب، ولها تأثيرا سياسيا قويا، الأمر ليس مجرد لعب كرة فقط، ونتمنى للمنتخب الفوز والحصول على الكأس.

وعن صورة النائبة أميرة العادلي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وهي تقوم بتدخين "سيجارة"، أكد أنه أمرا خاصا بها، وعادة لا تخص أحد سواها، مضيفا: هي دافعت عن نفسها وتستطيع أن تدافع عن بلد، ونحن لسنا في معرضا للدفاع عنها أو انتقادها، ولكن أتوقف عند فكرة صورة عابرة ومشهد عابر، وفيه الكثير من المؤيد والمعارض والمحايد، ولكن الغريب هو أننا بدأنا نحاكم بعض بشيء من الفجاجة والتجاوز، والتدخل في أمور الغير، القانون موجود ويحاكم أي أمر مخالف.