الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

الباز مهنئا المنتخب بالتأهل لنهائي إفريقيا:"دايما نقدر بعزيمة أولادنا"

الجمعة 04/فبراير/2022 - 09:07 م
محمد الباز
محمد الباز

هنأ الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، الشعب المصري ولاعبي المنتخب بالفوز على الكاميرون والتأهل للمباراة النهائية في بطولة أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن المصريين وقفوا أمام الشاشات في ظروف الطقس السيء لمشاهدة المباراة في المقاهي والاحتفال بالفوز.

وقال، خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، إن الشعب المصري كان يبحث عن الفرحة، ووجدها أمس بفوز المنتخب على الكاميرون وسط ظروف صعبة، متابعا: "طول الوقت البلد دي تقدر وعندها رجالة في أصعب الظروف بتحقق انتصارات، ولا يخفى على أحد الظروف اللى رجالتنا بيلعوا في ظلها في الكاميرون".

وأردف: "تحكيم متربص واتحاد الكرة في الكاميرون يخطط بكل الطرق للفوز بالبطولة، وأرض الملعب صعبة جدا، ورغم أن كان في إصرار من الكاميرون على الفوز، لكن قدرنا بصمود وتحدي نحقق النتيجة ونفرح المصريين".

ولفت إلى أن سنين مرت علينا قلق وتوتر وعدم استقرار، ويجب أن نعرف جيدا أن نتيجة الاستقرار يلعب المنتخب براحة ويحقق انتصارات وفي طريقه للفوز بالبطولة، منوها أن مصر أيضًا استطاعت أن توحد العرب بمشاركتها في بطولة أفريقيا، مستعرضا مجموعة فيديوهات ترصد احتفال الإماراتيين والفلسطينيين والجزائريين بفوز مصر على الكاميرون.