الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف تفاصيل جلسة كهربا ومحمد فضل

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 11:48 ص
مصر تايمز

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامج "مع شوبير" الإذاعي، تفاصيل جلسة الصلح التي جمعت بين محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية، في مقر اتحاد الكرة بحضور العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي.

وقال شوبير: "لم يعجبنى 3 أمور فى أزمة كهربا وفضل لأن الموضوع اتصعد بشكل كبير جدًا رغم أنه مكانش يستاهل، تدخل العقلاء وحاولوا إصلاح الأمر، أول يوم تواصل محمود الخطيب مع عمروالجناينى لكن لم يصلوا لشكل مناسب لإنهاء الموضوع".

وأضاف: "أحد أعضاء الأهلى تواصل مع الجناينى وأكد أن العميد مرجان سيذهب للاتحاد وسيتم إنهاء الأزمة مع فضل، وفى الوقت نفسه لجنة الانضباط استمعت لأقوال فضل وفى تلك الجلسة توصلوا إلى تفهم وكان هناك اتفاق لخروج بيان بشكل جميل".

وأكمل: "مرجان استدعى كهربا والجلسة كانت لطيفة، ولكن الاتحاد أصدر بيان بشكل منفرد وبعد ذلك تم حذف البيان لأن الصيغة لم تعجب الأهلى، تدخل الكبار وقربوا وجهات النظر وبالفعل تلاقت وجهات النظر وفضل أكد أن كهربا أخيه الأصغر ولم يكن هناك داعى للتصعيد".

وعن انضمام كهربا للمنتخب قال شوبير: "كهربا أسمه لم يكن فى قائمة المنتخب رغم أن بركات تدخل فى الأمر وحسام البدرى قال لى أن كهربا كان بعيد عن اختياراته، وسألته عن مروان محسن قال مروان جيد ولكن لدى حسام حسن ومصطفى محمد وكوكا".

وواصل: "حسين الشحات يحتاج إلى 5 أيام للشفاء وكذلك محمد فاروق يعاني من الإصابة بشد لذلك تم استبعادهم، ومحمود علاء والونش وعبد الغنى الأجهز منهم سيكون فى المنتخب لاعب واحد فقط مع باقى المدافعين".