الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدافع الرجاء يلمح لإنتقاله إلى الأهلي برسالة غاضبة للإعلام المغربي (فيديو)

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 02:52 م
بدر بانون
بدر بانون

شن بدر بانون مدافع الرجاء البيضاوي المغربي هجوماً عنيفاً على وسائل الإعلام المغربية، قبل مغادرته مه بعثة فريقه إلى القاهرة لمواجهة الزمالك، بعد غد الأربعاء بـ"ستاد القاهرة"، في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ووجه بدر بانون رسالة إلى عدد الإعلاميين المغاربة بمطار "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء"، مفادها "تخلصت منكم.. ما شوفتش منكم خير"، ملمحاً إلى نهاية مشواره مع الرجاء البيضاوي والانتقال لصفوف الأهلي بداية من الموسم الجديد. 

ويكفي الزمالك التعادل السلبي في مباراة الإياب من أجل بلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له 27 نوفمبر الجاري بعدما تفوق في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، بهدف دون مقابل.



وأعلن الإعلامي أحمد شوبير، في وقت سابق أن النادي الأهلي نجح في الحصول على خدمات بدر بانون مدافع الرجاء البيضاوي المغربي بداية من الموسم المقبل.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت"، "الأهلي سيتعاقد مع جناحين أحدهما محلي وآخر أجنبي، بالإضافة إلى ظهير أيمن ومع نهاية موسم الانتقالات سيتم الافصاح عن 4 أو 5 صفقات جديدة من ضمنها صفقة بدر بانون".