الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يحضر حفل أفضل لاعب في العالم عبر خاصية ZOOM

الأحد 16/يناير/2022 - 10:35 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، سيحضر حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، المحدد لها غداً الأثنين، بمدينة "زيوريخ" السويسرية عبر خاصية ZOOM.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "محمد صلاح لن يسافر سويسرا بطائرة خاصة، ولذلك سيحضر الحفل إلكترونياً عبر التطبيقات المختلفة نظراً لصعوبة سفره في ظل مشاركته مع المنتخب بكأس أمم أفريقيا".

وأضاف، "محمد صلاح يرغب في الفوز ببطولة كأس أمم أفريقيا مع المنتخب، رغم تأييدي لتصريحاته بأن مصر ليست المرشح الأول للفوز بالبطولة".

وأعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن القائمة النهائية التي ستتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 ، حيث انحصر سباق المنافسة على حصد الجائزة ، بين محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، وليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وليفاندوفسكي نجم منتخب بولندا ونادي بايرن ميونخ الألماني، وسيتم الإعلان عن ذلك خلال حفل سينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يوم 17 يناير الجاري.

ويحظى محمد صلاح بدعم مدربى وقادة المنتخبات الافريقية الـ 56 الذين يشاركون فى التصويت لإختيار أفضل لاعب فى العالم، من خلال منح الثلاثى المرشح لحصد الجائزة 5 نقاط، أو 3 نقاط أو نقطة.

وأعلن أكثر من مدرب منح صوته للنجم المصرى محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم، مثل الدنماركي كيم بولسين المدير الفني لمنتخب تنزانيا، والبلجيكي توم سانتفيت المدير الفني لمنتخب جامبيا، بجانب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، ونورمان مبينزا المدير الفني لمنتخب زيمبابوي، وهيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية.