الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون يشرح أخطاء مباراة إنبي.. وتدريبات استشفائية للأساسيين

السبت 15/يناير/2022 - 03:54 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم السبت على ملعب "عبد اللطيف أبورجيلة" بمقر النادي.

وشهدت الجلسة حديث بين المدير الفني واللاعبين حول بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها في تدريب اليوم، والأخطاء التي ارتكبها اللاعبين في مباراة إنبي.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة إنبي بالأمس في كأس الرابطة، تدريبات استشفائية خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب "عبد اللطيف أبورجيلة" بمقر النادي.

وشهدت الفقرة مجموعة من التدريبات الخفيفة في صالة الجيمانيزيوم وفقرة تأهيلية أخرى تحت إشراف فرناندو ممدرب الأحمال بالقلعة البيضاء.

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه بدنية وإطالات بمجمع الصالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتجهيز اللاعبين بدنيا بأفضل صورة في ظل ارتباط الفريق بالمشاركة في بطولة كأس الرابطة.

وكان الزمالك تعادل مع إنبي بدون أهداف في أولى مواجهات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، ويستعد الفريق لمواجهة نظيره فاركو يوم الثلاثاء المقبل باستاد "الإسكندرية" ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.