الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"عيون متورمة واستغاثة".. التفاصيل الكاملة لادعاء سيدة بالتعدى عليها بالمنيا

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 04:18 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

بعيون متورمة وصرخات عالية، ظهرت سيدة تستغيث عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لتحدث حالة من الجدل بعدما استغاثت من زوجها الذي اعتدى عليها بالضرب بسبب خلافات بينهما واتهمت الشرطة بالتقصير في بلاغها. 

لم تمضي سوى ساعات على نشر مقطع الفيديو الذي تجاوز 20 دقيقة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بصورة كبيرة جدًا، منددين بالواقعة ومطالبين بسرعة تحديد هوية زوجها واتخاذ إجراءات حاسمة حياله. 

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة مغاغة من إدارة شرطة النجدة بمديرية أمن المنيا بحدوث مشاجرة بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين وقوع المشاجرة بين كلٍ من طرف أول"إحدى السيدات مصابة بكدمات متفرقة"، طرف ثان "زوجها"، حيث تم اصطحابهما لديوان المركز واتهمت السيدة "طرف أول" زوجها "طرف ثانى" بالتعدى عليها والتسبب فى إصابتها بسبب خلافات زوجية، إلا أنه أنكر واتهمها بسرقة مبلغ مالى.

تم تحويل السيدة المصابة للمستشفى لتوقيع الكشف الطبى عليها، وعقب عودتها لديوان المركز قامت ببث فيديو مباشر من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" باستخدام هاتفها المحمول ادعت خلاله عدم اتخاذ الأجهزة الأمنية للإجراءات القانونية ضد زوجها، وذلك للحيلولة دون اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.