الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أمم إفريقيا.. كيروش يستدعى مروان داوود لمعسكر منتخب مصر

الجمعة 07/يناير/2022 - 11:34 م
مروان داوود
مروان داوود

أعلن عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، استدعاء مروان داوود، ظهير أيسر الفريق البترولي، لقائمة منتخب مصر، التي تستعد لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق الأحد في الكاميرون.

وخاض منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، اليوم الجمعة، مرانه الأخير بـ"ستاد القاهرة"، قبل السفر إلى الكاميرون غداً السبت، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق بعد غد الأحد.

وقرر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بعد التأكد من إيجابية مسحتي عصام الحضري مدرب حراس مرمى الفريق ومحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق استدعاء طارق سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي للسفر مع بعثة المنتخب المتجهة إلى الكاميرون للقيام بمهمة تدريب حراس المرمى أثناء البطولة بعد الحصول على موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام.

كما قرر الاكتفاء بثلاثة حراس مرمى ضمن بعثة الفريق المسافرة غدًا إلى الكاميرون ، على أن ينضم الحضري وأبو جبل إلى البعثة هناك وقت شفائهما، وكانت ادارة اتحاد الكرة قد أنهت اليوم كافة اجراءات سفر طارق سليمان مع البعثة غدًا والانضمام إلى معسكر الفريق وقيادة تدريب حراس المرمى اليوم.