الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر بدون مدرب حراس في أمم أفريقيا

الجمعة 07/يناير/2022 - 01:32 م
عصام الحضري في مران
عصام الحضري في مران منتخب مصر

يستعد منتخب مصر للسفر إلى الكاميرون غداً السبت، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق بعد غد الأحد في غياب الثنائي عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر، والحارس محمد أبو جبل بعد تأكد إصابتهما بفيروس كورونا.

ويقص منتخب مصر شريط مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية الثلاثاء المقبل أمام نيجيريا، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً منتخبي السودان وغينيا بيساو.

وفي وقت سابق، اختار موقع "GIVEMESPORT" الإنجليزي، عصام الحضري أحد أساطير حراسة المرمى في الكرة المصرية، ومدرب حراس منتخب مصر الحالي، في التشكيلة التاريخية لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

من ناحية أخرى، وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر رسالة إلى الجماهير المصرية واللاعبين قبل السفر إلى الكاميرون لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق الأحد المقبل.

قال كيروش في رسالته التي نشرها الاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": "شباب منتخب مصر، الآن تجمعنا سويا كلنا على قلب واحد، نحن الآن نستعد للإقلاع والاستمتاع بمنافسات كرة القدم ف رحلتنا في كأس الأمم الأفريقية"، مضيفاً، "رجاء من الجميع شد الأحزمة والتسليح بأكبر الطموحات والالتزام من أجل الوصول إلى هدفنا وحلمنا جميعا".