الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة الـ25 تشعل الخلاف بين كيروش وجهازه المعاون قبل أمم إفريقيا

الخميس 06/يناير/2022 - 12:11 ص
كيروش وجهازه المعاون
كيروش وجهازه المعاون

أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية etc أن البرتغالي كارلوس كيروش أخبر مساعديه رسميا بالسفر إلى الكاميرون بقائمة من 25 لاعبا، واستبعاد الثلاثي محمد حمدي ومروان حمدي وإبراهيم عادل.

وأضف شبانة أنه دارت نقاشات كبيرة بين كيروش ومعاونيه حول خطورة السفر بالقائمة منقوصة من ثلاثة لاعبين في ظل الظروف التي يعيشها العالم وانتشار الوباء بقوة في الأيام الأخيرة.

وتابع أن كيروش ولم يقتنع برأي معاونيه مؤكدا أنه لن يسافر بكل هذا العدد من اللاعبين، وشهدت النقاشات حدة كبيرة من جميع أفراد الجهاز الفني.

في ذات الصدد، أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية etc أن البرتغالي كارلوس كيروش طلب من جهازه المعاون تقريرا شاملا عن لاعب وسط بروسيا دورتموند للشباب "سبرايل ماكريكيس"، صاحب الـ21 عاما، والذى يحمل الجنسية المصرية ويلعب للفريق الثاني في دورتموند.

وأضاف شبانة، أن كيروش يرغب في ضم اللاعب لأول معسكر بعد بطولة أمم إفريقيا، للوقوف على مستواه بعدما تلقى اخطار من والد اللاعب ووكيله، بأنه يرغب في تمثيل منتخب مصر في المستقبل.

وحمل اللاعب قميص منتخب لاتفيا للناشئين في خمس مباريات ولم ينضم لمنتخب ألمانيا للشباب، رغم أنه شارك في 15 مباراة هذا الموسم في فريق الشباب لنادي بروسيا دورتموند.

ويلعب سبرايل ماكريكيس في وسط الملعب، ويعنى انضمامه تهديدا للاعبين الذين يجيدون في هذا المركز بالمنتخب الوطني، مثلما هدد انضمام وتألق عمر مرموش مشاركة ترزيجيه مع المنتخب.