السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بسنت ليست الأولى.. وقائع انتحار بطلها "الابتزاز الإلكتروني"

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 11:39 ص
بسنت خالد
بسنت خالد

واقعة مروعة أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أقدمت الطالبة بسنت صاحبة الـ17 ربيعًا على الانتحار بحبة الغلة السامة، بعدما ابتزها أحد الأشخاص بصور مفبركة لها مقابل أن تذهب لمقابلته بموعد غرامي، وعند رفضها قام بنشر الصور لتصبح مع كافة أهالي القرية. 

وتسببت قضية الفتاة بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكتروني بمحافظة الغربية؛ في إثارة حالة من الجدل؛ بعدما أعادت للأذهان واقعة آخري كانت ضحيتها فتاة أقدمت على الانتحار بسبب ابتزاز لاعب كرة قدم لها؛ لتنهي حياتها قفزًا من الطابق العاشر. 

- القصة الكاملة لانتحار فتاة لابتزازها بصور جنسية من لاعب بنادى شهير

أقدمت فتاة على الانتحار في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، بقفزها من الطابق العاشر، وتبين أن شابا يلعب كرة القدم فى أحد النوادى الشهيرة، ابتزها عبر الفيس بوك بإراسل صور خادشة للحياء لها لأهلها .
 
وكشفت التحريات أن الفتاة طالبة بمعهد السياحة والفنادق وأقدمت علي إنهاء حياتها قفزاً من شباك غرفتها بالطابق العاشر بحي الهرم؛ بسبب ابتزازها بصور جنسية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من قبل لاعب كرة بنادي شهير.

وتبين أن المتهم يدعى "أحمد.ن"،  وكان على علاقة عاطفية بالفتاة المنتحرة، وطلب منها إرسال صور عارية لها وعندما رفضت طلبه، هدها بإبلاغ أسرتها أن لديه صورًا جنسية لها، فخشيت الفتاة من الفضيحة وأقدمت على الانتحار.

- "ابتزاز وصور مفبركة".. القصة الكاملة لانتحار الطالبة بسنت بالغربية

تصدر اسم بسنت خالد منصات التواصل الاجتماعي، بعدما أقدمت الفتاة صاحبة الـ17 ربيعًا على الانتحار بحبة الغلة السامة، بعدما ابتزها أحد الأشخاص بصور مفبركة لها.

وكشفت "هناء" والدة بسنت، أسباب انتحار نجلتها أنها تفاجئت بدخول والد بسنت فى حالة عصبية شديدة؛ بسبب وجود صور عارية لأبنته متداوله مع عدد من الشباب بالقرية.

وأضافت أنها بعد التدقيق بالصور اكتشفت أن الصور مفبركة وأن هذا وجه نجلتها فقط ومركبه علي جسد أخر، وعلى الفور سارعت باحتضان "بسنت" و محاولة تهدأتها، ومن هنا روت "بسنت" لوالدتها عن الشاب الذي يقوم بإبتزازها لمحاولة مقابلتها فى ميعاد غرامي وبعد رفضها قام  بتركيب الصور وتشرها محاولاً الضغط عليها وتهديدها.

وتركت "بسنت" رسالة قبل إنهائها لحياتها بتناولها حبة الغلة السامة وكتبت فيها بخط يدها " ماما ياريت تفهميني أنا مش البنت دي ودي صور متركبه والله العظيم  وقسماً بالله دي ما أنا.. أنا يا ماما بنت صغيرة مستاهلش اللي بيحصلي ده أنا جالي اكتئاب بجد .. أنا ياماما مش قادرة أنا بتخنق ..تعبت بجد"، واختتمت رسالتها بجملة:" مش أنا حرام عليكم أنا متربية أحسن تربية".