الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ضغوط على البدري من اتحاد الكرة لاستبعاد كهربا من معسكر المنتخب (خاص)

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 01:36 م
كهربا وأفشىة
كهربا وأفشىة

تمارس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري ضغوطاً على حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، لعدم ضم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لقائمة المنتخب استعداداً لمواجهة توجو "ذهاباً وإياباً" في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

ويرغب حسام البدري في ضم محمود كهربا إلى قائمة المنتخب استعدادًا لمواجهتي توجو، نظرًا لما يمتلكه كهربا من قدرات ومهارات فنية داخل الملعب.

وعلم "مصر تايمز"، أن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية أجرى اتصالًا مساء أمس السبت بحسام البدري يطالبه باستبعاد كهربا من صفوف المنتخب، وذلك بعد المشادة التي حدثت بينهما، بالرغم من رغبة حسام البدري في ضم اللاعب.

وتأخر حسام البدري في الإعلان عن قائمة لاعبي الأهلي الذي يرغب في ضمهم إلى المنتخب حتى الآن، بسبب الضغوطات التي يتعرض لها المدير الفني لمنتخب مصر الفني لعدم ضم كهربا.

ونشبت مشادة كلامية بين محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، ومحمود كهربا، أثناء تتويج لاعبي الأهلي بدرع الدوري، وبحضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

بدأت المشادة كلامية قبل أن يتفاقم الأمر إلى التشابك بالأيادي، حيث بدأ فضل فى الإنفعال على "كهربا" ودفعه، ليتدخل اللاعبين لحل الأزمة بين فضل و"كهربا"، ويغادر محمد فضل الملعب رفقة محمود الخطيب، بعد تسليم لاعبي الأهلي درع الدوري، والتقاط الصور التذكارية معهم.