الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام الزناتي يستقيل من لجنة مسابقات اتحاد الكرة

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 11:11 ص
حسام الزناتي
حسام الزناتي

أعلن المهندس حسام الزناتي مدير إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تقدم ياستقالته من منصبه بعد انتهاء الجولة الختامية من مسابقة الدوري الممتاز.

وقدم الزناتي مع استقالته، تصور شامل للموسم الجديد 2020-2021، وذلك بعد اجتماعه مع مندوبي أندية القسم الممتاز، وخاصة كل الأمور المتعلقة بالمنتخب الأولمبي، وذلك قبل المشاركة في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية، وشمل أيضًا الأمور التي يمكن اتباعها لاستكمال المسابقات المحلية بدون لاعبي المنتخب، نظرًا لرغبة معظم الأندية في إقامة الدوري بشكله المعتاد من 34 جولة.

وشملت الملف المقدم، شروط المسابقة وجميع الاحتمالات التي يمكن أن تواجهها المسابقة في الموسم الجديد، ولكنها لم تشمل على بعض الأمور مثل في حال عدم استكمال المسابقة من سيكون البطل أو الأندية الهابطة وغيرها.

وحرص الزناتي على توجيه الشكر للجنة الخماسية، برئاسة عمرو الجنايني، على الثقة خلال فترة عمله، وقدم الشكر أيضًا إلى جميع العاملين باتحاد كرة القدم، وخصوصًا الإدارات ذات الصلة بعمل المسابقات.

ووجه الشكر أيضًا إلى زملاءوه في إدارة المسابقات الذين وجد منهم كل تعاون وإخلاص، متمنيا كل التوفيق والنجاح لأسرة اتحاد كرة القدم.

وقال الزناتي ، إن خطوة استقالته يراها طبيعية بعد نهاية الدوري كما أنها تأتي لأسباب مهنية تتعلق به، مضيفاً أن استفادته الكبيرة من هذه التجربة التي جاءت في موسم استثنائي مربك لكرة القدم في العالم كله نتيجة جائحة كورونا، مشيرًا إلى سعادته بالتمكن من إنهاء المسابقة رغم كل التحديات التي واجهتها.