الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد بركات: كيروش يدرس ضم "أفشة" لقائمة منتخب مصر في أمم إفريقيا

الخميس 30/ديسمبر/2021 - 11:14 م
محمد بركات
محمد بركات

كشف محمد بركات، نجم الكرة المصرية الأسبق، أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، يدرس ضم 3 لاعبين جدد لقائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون إعتباراً من يوم 9 يناير المقبل.

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" الذي يذاع على قناة "المحور"، "كيروش يُفكر في ضم 3 لاعبين آخرين لقائمة منتخب مصر، التفكير في أفشة أو كوكا أو ابراهيم عادل"، مضيفاً، "ضم أفشة مجددًا لقائمة منتخب مصر في أمم افريقيا قد يُثير الجدل بعد استبعاده، ولا أحب أن نجم مثل أفشة ينضم للقائمة بهذه الطريقة".

وقرر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد محمد مجدي أفشة" نجم النادي الأهلي، وأحمد رفعت لاعب فيوتشر، وأحمد حسن كوكا مهاجم قونيا سبور التركي، من القائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في الكاميرون اعتباراً من يوم 9 يناير المقبل.

وضمت قائمة المستبعدين كلاً من، محمد فوزى ، أحمد ياسين ، محمد فتح الله "كماتشو" ، مروان حمدى ، مروان داود ، مصطفى فتحى ، محمد مجدى "أفشة"  ، محمد حمدى ، أحمد ياسر ريان ، أحمد حسن كوكا ، أحمد رفعت ، إبراهيم عادل ، محمد هانى ، أحمد رمضان بيكهام وعماد نبيل دونجا.

في حين ضمت قائمة منتخب مصر كلاً من، حراسة المرمي: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمود جاد، خط الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال عبد الواحد، أحمد حجازي، محمود الونش، أيمن أشرف، محمد عبد المنعم، أحمد فتوح، محمود علاء، خط الوسط، عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبدالله السعيد، محمد النني، زيزو، مهند لاشين، خط الهجوم، عمرو مرموش، محمد شريف، مصطفى محمد، محمد صلاح، تريزيجيه، رمضان صبحي.