الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"كسروا عضمه واتحرشوا ببناته".. تفاصيل اعتداء مسجلين خطر على إمام مسجد

الخميس 23/ديسمبر/2021 - 04:11 م
المؤذن المتعرض للاعتداء
المؤذن المتعرض للاعتداء بالضرب

"نفوس مريضة" أبرز وأدق وصف لشخصين "مسجلين خطر"، لم يعرفوا شيئًا عن الأخلاق، حيث قاما بالاعتداء على إمام مسجد يدعي "علاء الدين.ح"، يبلغ 61 عامًا، بالضرب مما نتج عنه كسر باليدين وجروح متفرقة بالجسد وجرح نافذ بالرقبة.

كانت قد بدأت الواقعة عندما رأى الشيخ "المجني عليه" المتهمين أثناء خروجه من المسجد يقوما بترويج المواد المخدرة على مرآى ومسمع الجميع فقام بتوبيخهما ولكنهما لما يعيراه أى انتباه وتطور الأمر بهم للتحرش بالفتيات الذى يسيرن بالشارع .

ومن هنا بدأت المشادات تزداد، حيث قام المتهمين قبل الواقعة بـ 3 أيام بالتحرش بفتاتين يسيرن بالشارع، وعندما علم الشيخ غضب كثيرًا وازداد غضبه عندما علم من زوجته ان المتهمين هم من تحرشا بهما وان تلك البنتان  هما ابنتيه على الفور أسرع بتوبيخهما وضربهم بعصاته التي كان يتكأ عليها وفرا هاربين. 

وكانا المتهمين يتربصا للشيخ "علاء الدين" منتظرين الفرصة المناسبة للاعتداء عليه، وجاءت لهم الفرصة عندما خرج الشيخ من المسجد بعد صلاة الفجر كعادته وودع مصليه وعند قيامه بغلق باب المسجد أشهر كلًا منهما سلاح أبيض"سكينًا" وقاما بجرحه جرح نافذ بالرقبة وبالصدر وحاول الشيخ الدفاع عن نفسه بعصاه ولكنهم قاما بالأمساك بالعصاه من يديه وتوجيه له عدة ضربات عنيفة، واستنجد الشيخ "علاء"، بالجيران الذين خرجوا لنجدته وتخليصه من البلطجية اللذين فرا هاربين، ويناشد المجني عليه بالقبض على المتهمين وتقديمهما للمحاكمة.

وكان قد ألقى رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، القبض على شقيقين لاتهامهما بالاعتداء على مؤذن مسجد بالضرب؛  بسبب اعتداء المجني عليه على شقيق المتهمين سابقا، وتحرر محضر بالواقعة.

البداية بتلقى قسم شرطة الجيزة، بلاغا من مؤذن "علاء الدين.ح"اتهم فيه شقيقين بالاعتداء عليه بالضرب بسبب خلافات بينهم.

و بإجراء التحريات توصل رجال المباحث لهوية المتهمين، وتم القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات مع المجني عليه، واعتداءه سابقا على شقيقهما بالضرب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الطرفين.