الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: اللي بيحصل مع طارق حامد مش طبيعي.. والنني لا يستحق الانضمام للمنتخب

الأحد 19/ديسمبر/2021 - 11:28 م
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، عن اختيارات البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، للقائمة المبدئية لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في الكاميرون في التاسع من يناير المقبل، والتي ضمت 40 لاعباً.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" الذي يذاع على قناة "المحور"، "إستبعاد طارق حامد أكبر لغز مش لاقي له تفسير، فهو من أفضل لاعبي وسط الملعب داخل القارة، إستبعاد طارق حامد بالنسبة لي مثل إستبعاد محمد الشناوي على سبيل المثال، الثنائي يمتلك مستوى فني مختلف عن الجميع".

وأضاف، "أعتقد أن أحد الأشخاص قام بنقل صورة خاطئة إلى كيروش عن طارق حامد، مش ممكن يكون اللي بيحصل مع طارق حامد طبيعي، الأرقام تؤكد ان طارق حامد يجيد التمرير تحت ضغط وأفضل من عدة لاعبين في المنتخب، ولو كان يلعب في الأهلي كنت هقول نفس الكلام".

وتابع، "تأكدت من طرف اللاعب ومن طرف الجهاز الفني لمنتخب مصر أن طارق حامد لم يفتعل أي مشكلة مع كيروش، استبعاد طارق حامد ليس قرار تأديبي، تحدثت مع اللاعب لمدة 30 دقيقة وأقسم لي أنه لم يفتعل مشكلة مع الجهاز الفني".

واستكمل، "إذا كان سبب استبعاد كيروش لـ طارق حامد هو أنه يريد النزول بمعدل أعمار اللاعبين، فهناك بعض اللاعبين في القائمة سنهم مُقارب لسن طارق حامد".

ويرى ميدو، أن محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، لا يستحق المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، قائلاً، "النني مبيشاركش بأوقات كبيرة مع أرسنال، ازاي هيلعب في بطولة كبيرة زي امم افريقيا مرة واحدة ضد لاعيبة ريتمها عالي وبتلعب اوقات كبيرة؟".