الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يغرم الحضري 100 ألف جنيه قبل مباراة مصر وتونس

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 11:44 م
عصام الحضري
عصام الحضري

قرر أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، توقيع عقوبة مالية على عصام الحضري، مدرب حراس منتخب مصر، عقب احتفاله بالفوز على منتخب الأردن أمام مقاعد الجهاز الفني وبدلاء منتخب "النشامى"، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بنتيجة 3 - 1.

أكد الإعلامي محمد شبانة أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية قرر تطبيق لائحة المنتخب علي عصام الحضري مدرب حراس المرمي في حالة الطرد من المباراة وهي خصم مالي فقط وبالفعل تم خصم مبلغ مالي من الحضري يصل إلى 100 ألف جنية بالإضافة لعقوبة الابعاد من المباراة الحالية فقط.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية، من خلال برنامجه، بوكس تو بوكس، المذاع على فضائية etc، "الحضري قد توجه إلى دكة بدلاء منتخب الأردن ليحتفل بالهدف الثالث الذي أحرزه مواطنه مروان داوود في مرمى منتخب الأردن، الأمر الذي أدى إلى مشادات كلامية بين الجهازين الفنيين لمنتخبي مصر والأردن".

ويلتقي منتخب مصر مع تونس في الخامسة مساء الأربعاء، بملعب "974"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس العرب، التي تقام تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".