السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يؤدي صلاة الجمعة في فندق الإقامة (فيديو)

الجمعة 10/ديسمبر/2021 - 01:40 م
منتخب مصر
منتخب مصر

أدى منتخب مصر، صلاة الجمعة بمقر اقامته، في الوقت الذي يستعد فيه المنتخب الوطني لخوض مرانه الأخير استعداداً لمواجهة الأردن، غداً السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ونشر اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، مقطع فيديو، يظهر فيه توافد اللاعبين على مقر إقامة صلاة الجمعة بالفندق المخصص لإقامة بعثة المنتخب الوطني.

في حين يعقد كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، وعمرو السولية قائد المنتخب، مؤتمراً صحفياً عصر اليوم الجمعة، للحديث عن المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي مصر والأردن.

وفي وقت سابق، أكد عمرو السولية، قائد منتخب مصر، على أن منتخب "الفراعنة" حضر إلى قطر من أجل الفوز ببطولة كأس العرب التي تقام برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال عمرو السولية في تصريحات لصحيفة "الشرق" القطرية، "منذ اليوم الأول لتجمع لاعبي المنتخب كان الإصرار واضح على الجميع أننا سنلعب على لقب البطولة"، مضيفاً، "منتخب مصر دائما يلعب على حصد لقب أي بطولة يشارك فيها، نأخذ المباريات خطوة خطوة ونتقدم إلى الأمام وبإذن الله نستطيع الوصول إلى النهائي".

وتابع عمرو السولية، "نعيش حالياً أجواء كأس العالم في قطر، وهذا يعطي دفعة للاعبين الجدد في المنتخب المصري ويزيد من إصرارهم على التواجد بإذن الله في مونديال 2022".

وفي رده على سؤال حول ما إذا وصل منتخب مصر إلى المباراة النهائية في بطولة كأس العرب، فمن يتمنى أن يكون الطرف الثاني؟، فأجاب: "نحترم جميع المنافسين ولا نخشى أحداً".