الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"جوزوها غصب".. قصة فتاة حاولت إنهاء حياتها بعد زفافها بيومين (تفاصيل صادمة)

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 09:58 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"أنتوا السبب عشان جوزتوني غصب عني".. كلمات دارت في ذهن فتاة قاصر في أعقاب زفافها على رجل يكبرها بـ 24 عامًا، بعدما أجبرها أهلها على الزواج منه غير عابئين بطفولتها أو أحلامها؛ لتزف إلى عريسها بدموع لا تتوقف عن الانهمار.  

وقفت الفتاة في الشرفة تسترجع ذكرياتها مع صديقاتها ولهوهن في المدرسة، ثم تذكرت مشهد والدتها وهي مقبلة عليها بابتسامة واسعة وتخبرها: "جايلك عريس" وترفض الفتاة وهي في حالة صدمة وذهول، ولكن تتحطم كل أحلامها بتعنيف والديها وإجبارها على إتمام الزيجة بحجة "مش عاوزين فضايح"، حتى تنتهي ذكرياتها التي تمر أمامها بليلة زفافها على الأربعيني الذي لم يجد أي مانع في الزواج من قاصر. 
 
حاولت الفتاة النظر إلى المستقبل وتخيل كيف ستكون حياتها معه، إلا أنها وجدت أن مستقبل سيكون مليء بالحزن والألم، وتدور عيناها نحو أهلها الذين يجلسون مع زوجها في ثاني أيام الزواج لتهمس قائلة: "أنتوا السبب عشان جوزتوني غصب عني".

لم تمر سوى لحظات على الفتاة إلا وهي ترفع قدميها على سور الشرفة وتقفز وهي مغمضة عينيها وترتطم في الأرض وتحدث صوتًا مدويًا؛ ليهرع المارة في الشارع محاولين إنقاذها وسط حالة من الفزع والصراخ، ويكتشف أهلها فداحة فعلتهم وأن ابنتهم حاولت الانتحار بسبب إجبارها على الزواج. 

تلقى قسم شرطة البدرشين، بلاغا مفاده بإصابة فتاة سقطت من علو، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة فتاة تبلغ من العمر 16 عاما بجروح وكسور متنوعة على خلفية محاولتها الانتحار من تشرفة الطابق الثالث.

وتبين من التقرير الطبي، أن الفتاة أصيبت بارتجاج في المخ، وكسر بالساق وكذلك إصابتها بكدمات وجروح في مناطق متفرقة من جسدها، بالإضافة إلي حجزها داخل غرفة العناية المركزة لسوء حالتها. 

وكشفت التحريات، أن الفتاة متزوجة منذ يومين، من رجل أربعيني، وفي يوم الحادث استغلت جلوس زوجها مع أفراد أسرتها، وألقت نفسها من الطابق الثالث بسبب إجبارها على الزواج، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.