الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"عاكس أخته".. "شاكوش" ينهى حياة طالب في الشارع بالمطرية (تفاصيل صادمة)

السبت 04/ديسمبر/2021 - 10:10 ص
الضحية
الضحية

جريمة مروعة استيقظ عليها أهالي حي المطرية بالقاهرة؛ بعدما أنهى مسجل خطر حياة شاب عشريني بـ"سلاح أبيض" أمام المارة في الشارع؛ بعدما عاتبه على معاكسة شقيقته؛ ليسقط جثة هامدة غارقًا في دمائه.

كتبت السطور الأخيرة في حياة محمد بعدما استمع لشكاوى شقيقته المتكررة من تعرضها لمعاكسات ومضايقات في الشارع الذين يقطنون فيه؛ وكأي شاب حاول محمد الحديث مع "شاكوش" أشهر مسجل خطر بالمطرية؛ بعدما تكرر اسمه كثيرا على مسامعه وكان هو بطل المضايقات التي تتعرض لها "سماح" شقيقته. 

حاول الطالب الجامعي الحديث مع "شاكوش" ولكن هيهات، نشبت مشادة كلامية حادة بينهما وتطورت إلى مشاجرة حاول فيها عدد من المارة إبعاد الطرفين عن بعضهما؛ ولكن مسجل الخطر أمر الجميع بالسباب والألفاظ البذيئة.

مضت بضع دقائق على المشاجرة وخلال لحظات استل "شاكوش" سكينا ووجهها إلى صدر محمد؛ ليخترق نصلها الحاد قلبه ويسقط ميتًا على مرأى ومسمع من كافة المتواجدين وتتعالي صرخاتهم العالية واستغاثاتهم. 

تلقى المقدم كريم البحيري، رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، بلاغًا من أهالي المنطقة بوقوع جريمة قتل شاب يدعى "محمد.م"، 20 عاما، على يد مسجل شهرته "شاكوش"، بعدما طعنه الأخير بسلاح أبيض كان بحوزته ليسقط غارقا في دمائه إثر طعنة نافذة في القلب.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.