الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عيد ميلاد بيبو.. حكاية "قرص مهدئ" من صالح سليم للخطيب

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 03:35 م
صالح سليم والخطيب
صالح سليم والخطيب

تربى محمود الخطيب لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، ورئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الحالى، داخل مدرسة صالح سليم "المايسترو"، وتعلم منه العديد من الأشياء سواء على المستوى الفني أو الإداري منذ اليوم الأول للخطيب داخل جدران القلعة الحمراء.

وجاءت أولى تجارب صالح سليم مع الخطيب عندما كان لاعبًا بالفشل، حيث تسبب "المايسترو" في حالة من الهدوء الشديد الذي أدى إلى نوم الخطيب أثناء مباراة الأهلي والزمالك.

وبدأ الأمر عندما قرر صالح سليم المشرف على الكرة بالأهلي في ذلك الوقت تصعيد الخطيب للمشاركة مع فريق الأهلي تحت 21 عاماً في لقاء القمة في نهائي كأس مصر، نظرًا لتألقه اللافت مع المارد الأحمر تحت 16 عامًا، ولكن الحضور الجماهيري الكبير والمقدر بنحو 80 ألف مشجع أصاب "بيبو" بالتوتر والخوف، حتى أنه بكى وتراجع عن خوض اللقاء، مما دفع  صالح سليم إلى أن يطلب من طبيب الفريق منحه قرص مُهدئ، ليصدم اللاعب الجميع بالنوم في أرض الملعب، حتى أنه أهدر العديد من الفرص السهلة خلال المباراة، وكان صالح ثائرًا بسبب هذا الامر، وكان "بيبو" حزينًا بسبب شعوره بأنه سببًا في الخسارة.

واجتمع معه الراحل الجوهري بعد المباراة، وفي اليوم التالي تحدث صالح سليم إلى الخطيب وأخبره بأنه سيخسر كثيرًا لذلك لا يجب أن يؤثر الحزن على أدائه.