الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش عن استبعاد طارق حامد: "باب المنتخب مفتوح للجميع"

السبت 27/نوفمبر/2021 - 01:47 م
كارلوس كيروش في المؤتمر
كارلوس كيروش في المؤتمر الصحفي

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أن طارق حامد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لم يخرج حساباته على الرغم من عدم تواجده مع المنتخب في مباراتي أنجولا والجابون في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، كذلك القائمة المشاركة في بطولة كأس العرب.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، "يجب أن أجهز لاعبين للمستقبل، بدلاء لمن هم تخطوا الـ30، هذا من أجل منتخب مصر، لو ألعب 10 مباريات مثلاً سيكون لدي العديد من الحلول، لكن ألعب مباريات قليلة، طارق حامد مثلاً تواجد معنا، الآن ليس معنا، قد ينضم لنا في مرحلة أخرى، الباب مفتوح للجميع".

وأضاف، "بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر ستكون تحضيرية بالنسبة للفراعنة، لتجهيز لاعبين جدد، من أجل تحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم، أعلم أن بطولة كأس العرب لها طابع خاص ومصر تمتلك مكانة كبيرة في كرة القدم العربية، لكن البطولة بالنسبة لنا فرصة لاكتشاف لاعبين جدد وبناء فريق قوي".

وقرر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، ضم أحمد حجازي، مدافع نادي اتحاد جدة السعودي، لقائمة منتخب مصر في بطولة كأس العرب التي تنطلق في قطر الثلاثاء المقبل، برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتواجد أحمد حجازي في قائمة منتخب مصر بدلاً من إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الذي تم إستبعاده من القائمة بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا.