الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون يضم "زيزو" و"بن شرقي" لقائمة الزمالك أمام سيراميكا

الثلاثاء 23/نوفمبر/2021 - 06:36 م
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

أعلن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بقيادة كارتيرون عن قائمة مباراة الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا المحدد لها بعد غد الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي شهدت تواجد أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو بعد تعافيهما من الإصابة.

وضمت قائمة الزمالك كلاً من، حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد، الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - عبد الله جمعة - أحمد أبو الفتوح- محمد عبد الشافي - حمزة المثلوثي - حازم إمام، خط الوسط : طارق حامد - محمود عبد العزيز - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - أشرف بن شرقي - إسلام جابر - أحمد سيد "زيزو" - محمد أوناجم - مصطفى فتحي - أيمن حفني، الهجوم : عمر السعيد - سيف الدين الجزيري.

من ناحية أخرى، انتقد حازم إمام نجم نادي الزمالك الأسبق، الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعد تعادل "الأبيض" مع البنك الأهلي بنتيجة 1 - 1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال حازم إمام في تصريحات إذاعية اليوم، "للمباراة الثانية على التوالي كارتيرون يتعامل بشكل سيىء فنياً مع الزمالك بعد مباراة الإسماعيلي، مش عارف ليه كارتيرون أخرج سيف الدين الجزيري وبعد كده أـشرك الثنائي عبد الله جمعة وحازم إمام وطلب منهم الاعتماد على توزيع الكرات العرضية، طب فين رأس الحربة اللي المفروض يستقبل العرضيات دي".

وأضاف حازم إمام، "مباراة البنك الأهلي أثبتت أن كارتيرون بات يفتقد للرؤية الفنية والدليل فشله في قراءة المباريات، وطريقة تعامله مع التبديلات، موقف الزمالك في الدوري بقى صعب ومتأخر عن الأهلي صاحب الصدارة بفارق 5 نقاط بعدما فاز في جميع مبارياته، المباراة القادمة أمام سيراميكا كليوباترا لا بديل فيها عن تحقيق الفوز".